انفاق صدام السرية

انفاق صدام السرية

قناة العربية

فلم وثائقي يحكي ويكشف خفايا اسرار انفاق الرئيس العراقي المخلوع صدام في مدينة بغداد

التي حكي عنها انه كان يتنقل بها

فيلم من صديق الموقع الأخ حيدر

رابط التحميل

Releaser;  Haider S.

عن ياسر

مؤسس موقع علوم العرب و محبّ للأفلام الوثائقية.

شاهد أيضاً

قصة الغذاء HD : الافراط في الاكل

قصة الغذاء HD : الافراط في الاكل

قصة الغذاء HD : الافراط في الاكل ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي لقد كان اكتشاف الحبوب ...

29 تعليقات

  1. الله يرحم صدام بس الحين شوف مين حكم العراق تحصلهم شيعة ايران اصحاب العمائم ساعدو قوات التحالف علي دخول العراق لان صدام كان يحاربهم في ايران وهم يريدون ان يسيطرو علي العالم العربي وينشرو فيه الدين الشيعي الكفري قتلو المسلمين في العراق والفلوجه وهدمو المساجد وحرقو القران الكريم حتى ان ايران تفتخر انها تساعد امريكا في دخول العراق وتقول حنا اصحاب الفضل علي الغرب في العراق وعندهم خطه خمسينيه لسيطره علي المنطقه العربيه وخاصه مكه والمدينه يمسلمين اصحو اناس جالسه تخطط وانتو نايمين خشو غوغل وشوفو الخطه الخمشينيه لسيطره على الجزيره العربيه ومكه والمدينه

    • الاخ مريض لا سمح الله… وبعدين الله يرحم صدام… لانه كاان منظف العراق من التكفيرين واتبااع القااعد
      والله يهدي دول الجووار الي تنشر خلايااها داخل العراق
      وتسبب الدماار.. حتى لا يتطور العراق ..ويكون المتصدر على الدول الخليج بكل المجاالات

  2. الله يرحم صدام بس الحين شوف مين حكم العراق تحصلهم شيعة ايران اصحاب العمائم ساعدو قوات التحالف علي دخول العراق لان صدام كان يحاربهم في ايران وهم يريدون ان يسيطرو علي العالم العربي وينشرو فيه الدين الشيعي الكفري قتلو المسلمين في العراق والفلوجه وهدمو المساجد وحرقو القران الكريم حتى ان ايران تفتخر انها تساعد امريكا في دخول العراق وتقول حنا اصحاب الفضل علي الغرب في العراق وعندهم خطه خمسينيه لسيطره علي المنطقه العربيه وخاصه مكه والمدينه يمسلمين اصحو اناس جالسه تخطط وانتو نايمين خشو غوغل وشوفو الخطه الخمشينيه لسيطره على الجزيره العربيه ومكه والمدينه

    • الاخ مريض لا سمح الله… وبعدين الله يرحم صدام… لانه كاان منظف العراق من التكفيرين واتبااع القااعد
      والله يهدي دول الجووار الي تنشر خلايااها داخل العراق
      وتسبب الدماار.. حتى لا يتطور العراق ..ويكون المتصدر على الدول الخليج بكل المجاالات

  3. ليش بدون بروكسي ما بيفتح الفلم أنا ساكن بسوريا و محجوب عنا الفيس بوك لاقولنا حل بدون فك البروكسي رجائاً وشكراً

  4. ليش بدون بروكسي ما بيفتح الفلم أنا ساكن بسوريا و محجوب عنا الفيس بوك لاقولنا حل بدون فك البروكسي رجائاً وشكراً

  5. All bull ***** ,liar ,Saddam was the right man for Iraq ,to prove to you look at Iraq now and the situation the Iraqi people live in

  6. All bull ***** ,liar ,Saddam was the right man for Iraq ,to prove to you look at Iraq now and the situation the Iraqi people live in

  7. الله يلعن صدام ويلعن اللي يترحم عليه انا ابي اعرف ليش الناس منقهرين ان الشيعة صار لهم فضاء من الحرية وانا اشوف هالمغفلين الي يترحمون عليه مايشوفون افعاله الاجرامية وكيف اباد الشعب!!!!!!!!

    صحيح ان اصحاب العقول في راحة

    • يا (مسلم عربي) اي اسلام هذا علمك ان تلعن الموتى وتلعن المسلمين؟
      اكيد هذه تعليمات مذهبكم

  8. الحمد الله والشكر على نعمة العقل صدق انكم متخلفين يالعرب تفكيركم محدود اسمحولي و إلا ماكان حال العرب كذا اليوم صدق المثل اللي قال اتفق العرب إلا يتفقوا وبس وتر انا عربيه

  9. من هي قناة العربية التي تتكلم على اسيادها
    ومن هم الأمريكيين الذين يتكلمون على صدام والوحشية وهم عندهم قواتنامو والسجون السرية في الدول العميلة لها

  10. من هي قناة العربية التي تتكلم على اسيادها
    ومن هم الأمريكيين الذين يتكلمون على صدام والوحشية وهم عندهم قواتنامو والسجون السرية في الدول العميلة لها

  11. مع الاسف ان نرى موضوع فاشل ودنيء كهذا في موقع علوم العرب الموقع المتميز
    انا اعتب على الاخ الذي نشر الموضوع ولا اعتب على قناة العبرية القذرة.
    اطالب الاخ ياسر بحذف هذا الموضوع الزائف.

  12. ما هي الاسرار والخفايا الموجودة في الفلم؟؟؟ كله كلام زائف وان كانت هناك سجون فهي لمن كان يخرج ضد الحكومة كما تفعل حكومتكم اليوم وليس لاي فرد من افراد الشعب. مع العلم بان الحكومة الحالية تعتقل وتعدم من منطلق طائفي
    وما هي المشكله ان يجعل نفق للاختباء اثناء الحرب ؟؟
    هل يصدق العاقل ان يتم دفع كم دولار من شخص ليسمح له بدخول الانفاق ؟؟؟
    ما هذا الزيف والفبركة والضحك على عقول الناس

  13. i just found this video so funny because i can take a video like that i can call some ppl and put them in small roon in darkness witout light n iwe’ll say that they were in prison n some stuffs like that plus i can give someone money to avoid that i was in those places n they were slapping me all the time before many years

  14. الشهيد صدام حسين هو القلب الشجاع للعرب

  15. ملحوظه
    الترجمه بطريقه العرض الغربيه علي سبيل المثال
    بيقولوا عمليه تحرير العراق
    يا ريت كل مشاهد يخلي باله من طريقه الترجمه

  16. طبعا مش بقصد الترجمه نفسها انا اقصد الكلام الاصلي اللي هوه الانجليزي
    دا بمنظور الغرب وكلامهم
    العراق حره
    يا تري الدول الغربيه مش عامله انفاق وحمايات للشخصيات المهمه عندهم !!!!

  17. لا أسطتيع مشاهدة أيا من الفيديوهات ……….ولا أعرف لماذا…….تظهر الصفحة بلا حراك……الرجاء المساعدة حتى يمكنني الاستمتاع بموقعكم الراائع

  18. اين الموت .الا يخطر على بال القاده حضور عزرائيل ملك الموت فجاءة .

  19. الف رحمة ونور تنزل عليك ياصدام حسين واسكنك الله فسيح جناته 

    • ليحشرك الله مع صدام في الجنات التي تعتقد انه سيسكن فيها لان الانسان يحشر مع من يحب . حقق الله رغبة صدام لان يبقى في الانفاق وفعلا حشر نفسه في قبر قبل ان يموت ليخزيه ويخزيك معه

    • أسأل الله العلي القدير أن يرحم صدام ويحتسبة من الشهداء 

  20. الفلم غطلان شفلة دبرة 

  21. شكراً جزيلاً على الفيلم الصادم
    بارك الله فيك وجزاك خيراً
    مع خالص تحياتي

  22. اللهم احشر من يحب صدام قاتل الكويتين في النار معه تترحمون له ليش قاتل

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>