الثلاثاء، سبتمبر 1 2015
الرئيسية / إخترنا لكم / وثائقي – الدكتاتور

وثائقي – الدكتاتور

وثائقي - الدكتاتور
وثائقي – الدكتاتور

الدكتاتور

قناة الجزيرة

وثائقي من إعداد قناة الجزيرة يتحدث عن عقلية الدكتاتور ونفسيته، وكيف يمكن أن يصبح طاغية، تحدث عن القذافي وصدام حسين ومبارك وعلي صالح، ناقش عقلية القمع وحب السلطة وقضية التوريث. في زمن الثورات التي تهز عروش الطغاة في الوطن العربي، وثائقي يقدم تفصيلات وخفايا جديدة، ورؤى لما يحدث في المنطقة وأسبابه، فما الذي جعل الشعوب العربية تثور ضد حكامها وما هي صورة الحكام في نظر شعوبهم وكيف أصبحوا بهذه القدسية، وكيف يديرون بلادهم ويصدرون
أوامرهم ؟؟

 

قام بتسجيل  الفيلم : Ahmadzuabe

شاهد أيضاً

الدولة الفاطمية : بدايات و نهايات

الدولة الفاطمية : بدايات و نهايات

الدولة الفاطمية هي إحدى دُولُ الخِلافةُ الإسلاميَّة، والوحيدةُ بين دُولِ الخِلافةِ التي اتخذت من المذهب ...

7 تعليقات

  1. يمهل و لا يهمل…………………………..

  2. شريط وثائقي بسيط لا يحظى للمستوى المطلوب.
     

  3. يقول ان صدام ادار حكومته بالإرهاب , كان ارهابه للشيعه , وكان مؤدبهم , وماذا نسمي قتل اهل السنه في العراق بعد ما تولوا الحكم , أليس هذا إرهاب ؟؟؟؟!!!!

  4. أين الملوك قطر – البحرين – عمان 

  5. عبدالحميد العبيدي

    للاسف الشديد, حتى البرامج التي تنتجها جهات “عربية” يكون الضيوف او بالاحرى المنظرين فيها هم من عتاة الصهيونية و الماسونية العالميتين! اي اننا يجب ان نصدق ما قاله المغرضين في هذا العمل الفاشل بكل المقاييس.
    ثم انه من الاجحاف القاتم ان يكون سيادة الرئيس الشهيد صدام حسين المجيد في معية خونة الامة و الدين و الوطن مثل الخفيف حسني او ضابط المخابرات الاجنبية شين العابدين. ثم اين بقية الحكام الخونة من ال22 دولة عربية؟ ام ان قطر القزمة المتصهينة تلعب الدور القذر حسب التسلسل الزمني للاحداث؟

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>