الإثنين , أكتوبر 14 2019
الرئيسية / تاريخ / ياسر عرفات

ياسر عرفات

ياسر عرفات

ياسر عرفات
ياسر عرفات

ياسر عرفات

يتناول الفيلم قصة حياة القائد ياسر عرفات رحمه الله وقصة كفاحه مع فلسطين الحبيبه. اسمه الحقيقي محمد ياسر عبد الرؤوف عرفات القدوة الحسيني وكنيته “أبو عمار”. رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية المنتخب في عام 1996. ترأس منظمة التحرير الفلسطينية سنة 1969 كثالث شخص يتقلد هذا المنصب منذ تأسيس المنظمة عام 1964، وهو القائد العام لحركة فتح أكبر الحركات داخل المنظمة التي أسسها مع رفاقه عام 1959.

تسجيل : DrMansoob

شاهد أيضاً

وثائقي خاص عن هتلر

وثائقي خاص عن هتلر

تحي ألمانيا الذكرى 75 للمحاولة الفاشلة لاغتيال هتلر وإنهاء الحرب العالمية الثانية التي قام بها …

6 تعليقات

  1. فيلم رائع، سؤالي فقط ليش كل هذه الهزائم العربية؟ لا يمكن تفسيرها إلابرغبة داخلية للهزيمة لا يمكن هزيمة 1948 ولا هزيمة 1967 وما يسمى إنتصار 1973 ماهو في الحقيقة إلا إسترجاع الضفة الشرقية للقناة وهزيمة أكبر بتحيد مصر وهزيمة المقاومة المسلحة على الحدود.

  2. فيلم رائع، سؤالي فقط ليش كل هذه الهزائم العربية؟ لا يمكن تفسيرها إلابرغبة داخلية للهزيمة لا يمكن هزيمة 1948 ولا هزيمة 1967 وما يسمى إنتصار 1973 ماهو في الحقيقة إلا إسترجاع الضفة الشرقية للقناة وهزيمة أكبر بتحيد مصر وهزيمة المقاومة المسلحة على الحدود.

  3. رحمه الله فقد كان الرمز
    لقد اختلفت معه حيا وبكيته ميتا

  4. رحم الله القائد الرمز ياسر رفات

  5. رحمة الله عليك يا الياسر والله بنفتقدك يالختيااااار وأكيد التاريخ عمرو ما راح ينساك

  6. عرفات العميل اليهودي

    كذابين واكذب من كذابين.. عرفات كان يهودي ابن يهودي ما اله اصل شيوعي عميل يهودي كلب وحيوان شيوعي علماني .. وهو اللي باع فلسطين وتامر مع اليهود وكان ترباية اسرائيل واسرائيل هي اللي عملت المنظمه اللعينه وعينت عرفات المحروق بجهنم هو واللي بحبوه رئيس للمخريه الفلسطيزيه.. عرفات اكبر عمييييل لليهود وقدم اعظم خدمه لهم بتسليم وقتل شرفاء فلسطين.. حيوان وحقير وجحش ومزبله نفايات التاريخ وعار على فلسطين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *