يمكنكم شراء خدماتنا الإعلانيّة عبر خمسات.

أفضل المطاعم في أرقى المدن

أفضل المطاعم في أرقى المدن HD : برشلونة

برشلونة، ثاني أكبر مدينة في إسبانيا وعاصمة كتالونيا؛ مكان حيث يعشق السكان المحليون المأكولات البحرية التي تعدونها، فهم يتناولونها أكثر من أي منطقة أخرى في العالم بمقدار الضعف تقريباً؛ وربما يكون ذلك هو السر وراء أهم سمة مميزة للمطبخ الكتالوني و هي المزيج الرائع من المكونات التي تأتي من كلٍّ من البحر و الجبال! و يُطلق السكان المحليون على فن الطهي الكتالوني اسم “ماري مونتانيا”.

ينطلق إيشاي في طريقه للاستمتاع بتجربة فن الطهي الثوري في برشلونة، و يزور مطعم 7 Portes الكلاسيكي، الذي يفخر بتقديم أشهى طبق باييا في المدينة، و يستكشف مطعم El Quim de la Boqueria الكائن في قلب سوق الطعام الأكثر إقبالاً على الإطلاق في برشلونة، و يجرب أطباق Quimet & Quimet و هو مطعم صغير متوارٍ عن الأنظار كالجوهرة المكنونة يقدم قائمة هائلة من مقبلات التاباس. و أخيراً في نهاية جولته الزاخرة بالأطباق الشهية المسيلة للعاب يذهب إيشاي إلى مكان يجعل من كل وجبة عشاء أفضل عرض في المدينة، إنه مطعم Tickets الذي يقدم الأطعمة العصرية المحضرة بفن الطهي الجزيئي الأكثر روعة على الإطلاق في برشولونة. فلتستعدوا لهذه الرحلة الباهرة و مرحباً بكم في برشلونة.

مشغّل الفيديو الإفتراضي لا يعمل ؟ يمكنك المشاهدة عن طريق مشغّل الفيديو الموجود في الصفحة الثانية (2) أو واحد من المشغّلين الإحتياطيين في الصفحة الثالثة (3).

رابط تحميل مباشر

1 2 3الصفحة التالية

يمكنكم شراء خدماتنا الإعلانيّة عبر خمسات.

زر الذهاب إلى الأعلى