يمكنكم شراء خدماتنا الإعلانيّة عبر خمسات.

ثقافات

حول العالم في 80 أكلة شهية : الحلقة 1

يعشق “مانو فيلدل” الكثير من الأمور في حياته؛ فهو يعشق عائلته وأستراليا التي تبنته وأصوله الفرنسية فضلاً عن شيءٍ آخر يشغل عقله على مدار الساعة ألا و هو “الطعام”.

فقد حلم “مانو” منذ أعوام عديدة بأن يحذو حذو “جول فيرن” ويتتبع سيرته التي كتبها في روايته “حول العالم في 80 يوماً” ولكن بعيونه المهووسة بصنوف الطعام. و هكذا بعد أن تحداه وكيله الذي سمع بحلمه القديم، و عقد معه رهاناً يقضي بأن يسافر “مانو” كل الدول التي وردت في رواية “جول فيرن” الشهيرة بميزانية قدرها 20 ألف دولار (ونقصد هنا الدولار الأسترالي) و في غضون 30 يوماً. يستطيع غسل الصحون، أو طبخ الوجبات، أو حتى عزف الموسيقى في الشوارع ليطعم قطته، ولكن لا يستطيع أخذ نقود أو السفر مجاناً.

و قد قبل “مانو” التحدي، هل سيحقق ما حققه “فيلياس فوج” في عام 1872؟ بعد الكثير من البحث و التدريب، يرحل “مانو” لوجهته الأولى: لندن. لقد أصبح الحلم واقعاً، لا توجد غرف خضراء مريحة أو تذاكر طيران بدرجة رجال الأعمال، فقط “مانو” ومعه 20 ألف دولار أسترالي والكثير من الأحلام بطعام وأشخاص مذهلين على وشك أن يكتشفهم خلال رحلته. و هكذا تبدأ الرحلة من لندن إلى دبي و الهند و هونج كونج و اليابان والولايات المتحدة الأمريكية ثم العودة في النهاية إلى لندن. هل سيستطيع القيام بهذه الرحلة خلال 30 يوماً و ليس معه إلا 20 ألف دولار أسترالي؟ سوف يحظى بكثير من المتعة بينما يحاول ذلك.

مشغّل الفيديو الإفتراضي لا يعمل ؟

مقالات ذات صلة

يمكنك المشاهدة عن طريق واحد من المشغّلين الإحتياطيين في أسفل الصفحة.

مشغّل الفيديو الإحتياطي 3 – في كا .

Aroundtheworldwithmanufeildelep1

يمكنكم شراء خدماتنا الإعلانيّة عبر خمسات.

زر الذهاب إلى الأعلى