الثلاثاء , مارس 26 2019
الرئيسية / البث المباشر / بث مباشر#فرنسا_البرتغال

بث مباشر#فرنسا_البرتغال

بث مباشر#فرنسا_البرتغال

مباشر#فرنسا_البرتغال

يمكنك المشاهدة بكبر الشاشة ( أنقر على الزر المناسب في أسفل يمين الفيديو )

توقعاتكم: من ترشحون للفوز اليوم.. فرنسا أم البرتغال؟

في اطار نهائي كأس أمم اوروبا يورو 2016 ، يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب فرنسا يوم الأحد 10 جويلية على الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش. و يسعي المنتخب الفرنسي لتحقيق اللقب الثالث في تاريخه بعد سنوات 1984 و 2000 خاصة و أنه يحتضن المسابقة على أرضه. و لم يخضع منتخب الديكة لاختبارات جدية ما عدا مباراة ألمانيا في نصف النهائي حيث واجه كل من ايرلندا و ايسلندا في الطريق للمربع الذهبي.

ويتعين على ديشان أن يتخذ القرار الصعب بشأن ما إذا كان يريد التغلب على مشاكله الدفاعية بالاعتماد على صامويل أومتيتي، الذي لم يسبق له خوض أي مباراة دولية، من عدمه.

و سيعتمد المنتخب الفرنسي على نجم هجومه و هداف المسابقة غريزمان من أجل الظفر باللقب الثالث. أما المنتخب البرتغالي فيسعى للتتويج بلقبه الأول في المسابقة في وصوله الثاني للنهائي بعد خسارته سنة 2004 من اليونان على أرضه.منتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو بلغ الدور النهائي بفوز واحد في الـ90 دقيقة و اداء باهة حيث أقصى كرواتيا في ثمن النهائي في الحصص الاضافية و أقصى بولندا بضربات الجزاء و حقق ثلاث تعادلات في دور المجموعات و كان فوزه الوحيد ضد ويلز في المربع الذهبي 2-0 . و سيكون رونالدو و ناني أهم أسلحة البرتغال ضد فرنسا يوم الأحد.

تاريخ المواجهات بين فرنسا و البرتغال :

التقى المنتخبان في 24 مباريات سابقة ، حققت فرنسا الفوز في 18 لقاء وانتصرت البرتغال 5 مرات فقط في حين انتهت مواجهة واحدة بالتعادل. ولم يذوق المنتخب البرتغال الفوز على فرنسا في آخر 10 مباريات بل خسرها جميعها، وكان آخر فوز في 1975 في مباراة ودية. وعلى صعيد المواجهات الرسمية في البطولات الكبرى، فازت فرنسا في المواجهات الثلاث التي أقيمت في يورو 1984 ويورو 2000 ومونديال 2006. ولعب النجم البرتغال الأول كرستيانو رونالدو أمام فرنسا 3 مرات ولم يحقق الفوز ولا التعادل ولم يسجل أي هدف. و ترجح الارقام كفة المنتخب الفرنسي المعزز كذلك بعاملي الأرض و الجمهور و سنودكم برابط لمشاهدة اللقاء.

الإعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *