الترفيه الهادف هو عنوان عالم “ماجد” الذي يصحب الصغار على جناح الخيال ليقدّم لهم حكايات و قصص و شخصيات ترسم البسمة و الضحكة على وجوههم و تقدّم لهم تجربة لا تُنسى.

من خلال قناة ماجد، يلتقي الصغار بشخصياتهم المفضلة يوميًا ليتابعوا مغامراتها المُسلية و المشوقة و المُضحكة، ثم يلتقون بها في مجلة ماجد التي تقفز بين صفحاتها نفس الشخصيات المحببة لتواصل مغامراتها الممتعة في كل عدد. وعبر قناة ماجد على اليوتيوب، يستمر المرح من خلال تشكيلة كبيرة من الفيديوهات و الحلقات و الأغاني و المحتوى الحصري.

اختيار اسم “ماجد ” للقناة

وعن اختيار اسم “ماجد ” للقناة أشار سعادة محمد إبرهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبو ظبي للإعلام والعضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة مؤسسة ماجد للترفيه أن الاسم جاء تيمنا باسم أشهر مطبوعات أبو ظبي للإعلام ” مجلة ماجد” التي رسمت ملامح جيل الآباء فكان ماجد صديقاً قريباً ينتظره الأطفال كل أربعاء بشوق وحماس ويطل عليهم كل أسبوع بقصص وحكايات ساهمت في تشكيل ثقافتهم وأصبحت جزءا من طفولة يسترجعها جيل الأمس من حين لآخر ببسمة واشتياق. كما أوضح أن “ماجد” اليوم يكمل مسيرته كشاشة للأطفال ليستلم زمام المسؤولية التربوية للجيل الحالي ويشارك في توعية الأطفال بتراثهم و تعريفهم بهويتهم.

البث المباشر قناة ماجد للاطفال





البث المباشر لقناة قناة ماجد للاطفال