مقالات و مجلاّت

علوم العرب على أفضل تطبيقات أندرويد و أيفون

أصدقاء و متابعي موقع علوم العرب …

يسرّنا إعلامكم بإمضاء إتفاقية شراكة، لنشر محتوى الخاص بموقع علوم العرب عبر تطبيق نبض الذى يعد أكبر منصة للصحف و المواقع الإخبارية و يتابعة مايقارب 23 مليون قارئ.

لمساعدتك على الوصول بشكل أسرع إلى آخر أخبار العلوم و أبرز الأفلام الوثائقيّة، يمكنك الآن متابعة علوم العرب على مجموعة من أفضل التطبيقات الإخباريّة سواء على أندرويد أو أيفون :

  • تطبيق نبض الإخباري
  • تطبيق Flipboard
  • تطبيق feedly
  • تطبيق زامن

ما هو التطبيق الذي تستعمله لمتابعة جديد موقع علوم العرب؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

1 . تطبيق نبض الإخباري

إن كنت من مستخدمي تطبيق نبض بالفعل، فبإمكانك الآن العثور على موقع علوم العرب و إضافته إلى مصادرك المفضلة، حيث ستجد الموقع في تصنيف منوعات في قسم علم ومعرفة. الرابط هنا

إن لم تكن من مستخدمي التطبيق فعليك بتحميله الآن بسهولة من متجر تطبيقات Google Play للأجهزة المحمولة العاملة بنظام أندرويد، و متجر AppStore للأجهزة المحمولة العاملة بنظام iOS.

شاهد هذا الفيديو التوضيحي، إذا كنت تستعمل تطبيق نبض لأوّل مرّة.

2. تطبيق Flipboard

فليب بورد (بالإنجليزية: Flipboard)‏ تطبيق لقراءة آخر الأخبار عن الأفلام و الثقافة و التطور و الطعام….إلخ بطريقة جميلة و محترفة.
إن كنت من مستخدمي تطبيق Flipboard بالفعل، فبإمكانك الآن العثور على موقع علوم العرب و إضافته إلى مصادرك المفضلة، حيث ستجد الموقع في تصنيف علوم وتكنولوجيا . . مصادر شعبيّة بعنوان شبكة أخبار علوم العرب Arab Sciences

علوم العرب على تطبيق Flipboard
علوم العرب على تطبيق Flipboard

شاهد هذا الفيديو التوضيحي، إذا كنت تستعمل تطبيق Flipboard لأوّل مرّة.

3 . تطبيق feedly

هذا التطبيق شعبي للغاية ويتربع على عرش التطبيقات الملخّصة للأخبار، و يمكن تحميله لكلا من نظامي (Android, iOS). يُقدّم Feedly خدمة ممتازة، ويتمتع بسهولة الاستخدام.
إن كنت من مستخدمي تطبيق feedy بالفعل، فبإمكانك الآن إضافة موقع علوم العرب. تأكّد من أنّك أضفت المصدر الرسمي “موقع علوم العرب” و ليس #مقالات و مجلات موقع علوم العرب” كما هو مُبّين في الصورة

علوم العرب على تطبيق feedly
علوم العرب على تطبيق feedly

شاهد هذا الفيديو التوضيحي، إذا كنت تستعمل تطبيق feedly لأوّل مرّة.

4 . تطبيق زامن

زامن هو تطبيق عربي من مطوري آي ـ فون إسلام مُختص بعرض آخر الأخبار بطريقة مُميزة و ذكيّة و تميزه عن باقي التطبيقات الأخبارية العربيّة التطبيق يشبه Flipboard لكنه باللغة العربية مع مميزات رائعة.
إن كنت من مستخدمي تطبيق نبض بالفعل، فبإمكانك الآن العثور على موقع علوم العرب و إضافته إلى مصادرك المفضلة، حيث ستجد الموقع في تصنيف علوم

علوم العرب على تطبيق
علوم العرب على تطبيق

شاهد هذا الفيديو التوضيحي، إذا كنت تستعمل تطبيق زامن لأوّل مرّة.

ما هو التطبيق الذي تستعمله لمتابعة جديد موقع علوم العرب؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى