الفضاءعلوم وتكنولوجيامحتوى متميز

هل السفر عبر الزمن ممكن ؟ HD

هل السفر عبر الزمن ممكن ؟ HD
هل السفر عبر الزمن ممكن ؟ HD

هل السفر عبر الزمن ممكن ؟

مترجم ديسكفري

برنامج مشوق يبحث عن إمكانية السفر عبر الزمن تقديم مورغان فريمان. السفر عبر الزمن هو مفهوم الانتقال إلى الوراء أو إلى الأمام من نقاط مختلفة في الزمن، بشكل يماثل الانتقال خلال المكان. إضافة إلى ذلك، بعض التفسيرات للسفر عبر الزمن توحي بأنه من الممكن الانتقال بين أكوان متوازية. بالرغم من أن السفر عبر الزمن كان أداة مشتركة في القصص الخيالية في القرن التاسع عشر، وكان السفر عبر الزمن هو إلى المستقبل فقط تماشياُ مع ظاهرة التمدد الزمني في النظرية النسبية.

mb 935

روابط تحميل
Hotfile

قام بتسجيل هذا الفيلم : أبو عبدالرحمن

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫31 تعليقات

  1. لسفيه والجاهل او المجنون فقط هو من يصدق انه يستطيع العودة للماضي والعيش هناك
    السفر عبر الزمن غير ممكن وهو هراء وسذاجة فلا يمكن العودة للماضي والعيش فيه وكلما نستطيعه هو مشاهدة صورة للماضي مثل فيلم الفيديو اما الانتقال للماضي والعيش فيه فهذا قول الجهلاء والمجانين. فلكي تعود للماضي يجب ان تعيد احياء جميع المخلوقات التي ماتت وجميع البيوت التي تهدمت وجميع البشر التي ماتت وان تحي نفسك مرة اخرى وتعيش وتكلم نفسك بحيث تكون شخصين واحد من الحاضر وآخر من الماضي وتصادق نفسك ويفرح ابوك وامك بك ان اصبحت اثنين واحد قديم وواحد جديد ويتعامل معك اهل الماضي مرتين وكل هذا كلام فاضي لا يدخل عقل ولا حتى شيء يستحق ان يتكلم فيه عاقل اصلا.

  2. المقطع جميل وذو دقة جميلة لكن بالنسبة للموضوع ان السفر عبر الزمن غير ممكن نهائيا لا للمستقبل ولا للماضي وإلا لكان بإمكاننا تغيير واقعنا وهذا كله بيد الله عز وجل مع جزيل الشكر لموقع علوم العرب على هذه الجهود المبذولة وشكرا

  3. السلام عليكم لم أشاهد الشريط بعد أنتظر اكتمال التحميل بفارغ الصبر لمشاهدته لكن لدي تعليق إذا سمحتم.

    (السؤال الأهم هو ما هي الطبيعة الفيزيائية للزمن و هل هو حقا موجود أو غير موجود(فيزيائيا
    ما نسميه زمنا هو في الحقيقة مقارنة بين حركات مختلفة.
    إذا قلنا مثلا أن سيارة قطعت مسافة 80كلم في ساعة فهذا يعني أننا قارنا حركة السيارة بحركة أخرى منتضمة و التي هي حركة عقرب الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق