أخبار الموقع

أخبار – تحسينات على تصميم الموقع وسرعته

تحسينات على تصميم الموقعالسلام عليكم،

تم إجراء العديد من التعديلات في الأيام السابقة من حيث سرعة جلب وتخديم الصفحات وأيضاً من حيث التصميم، فقد تم إضافة المواضيع المشابهة في العمود الأيسر عند مشاهدة موضوع، أيضاً تحسينات عديدة طرأت على تصميم الموقع من حيث تخفيف الازدحام البصري للعناصر وزيادة المساحات البيضاء المريحة للعين. التعليقات الآن تعرض من اليمين لليسار ومساحة الكتابة فيها أيضاً. أخيراً وليس آخراً تم إضافة الخط العثماني (خط القرآن الكريم بيد الفنان طه عثمان) إلى العديد من العناصر كونه يحمل قيمة جمالية عالية في العرض وتم استخدام تقنية جديدة لعرض الخط حتى في حال لم يكن موجوداً في جهازك، إذا لم تلحظ هذه التعديلات في متصفحك فينبغي أن ترقي المتصفح إلى أحدث نسخة.

نتمنى أن تكون هذه التعديلات قد أعجبتكم وسنبقيكم على إطلاع بكل جديد ومفيد إن شاء الله، شكراً لإثراءكم موقع علوم العرب بمشاركاتكم وتعليقاكتم. شكر خاص لخالد الحوراني الذي قام بهذه التعديلات.

فريق عمل الموقع

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. الموقع من حسن الى حسن نشكر لكم مجهوداتكم الرائعه وجزاكم الله كل خير للعلم والفائده والمعرفه التى تقومون بنشرها

  2. الله يعطيكم العافية
    لكن الموقع ما يزال ثقيل جدا ً و يأخذ الكثير من الوقت لفتح الصفحات

  3. الله يعطيكم العافية
    لكن الموقع ما يزال ثقيل جدا ً و يأخذ الكثير من الوقت لفتح الصفحات

  4. أنا أخوكم scintist of future
    صاحب التعليق السابق
    للأسف ام انتبه لملاحظتكم بالنصح باستخدام متصفحات أخرى
    فعلا استخدمت الكروم و وجدت فرق كبير في السرعة
    احسنتم و إلى الأمام

  5. واجهت مشكلة في الموقع على الماكنتوش، وهو أن جميع النصوص العربية تظهر بحروف منفصلة، ربما تستخدمون حروفا غير متوافقة مع الماكنتوش في التصميم.

    أرجو النظر في الأمر وجزاكم الله خيرا على الموقع الرائع الذي أتابعه منذ شهور.

  6. c’est rare que je laisse un commentaire sur un site web, mais ca fais plus qu’un an que je profite de vos documentaires interessants, je me suis dit cette fois ci c’est l’occasion ou jamais de faire le gentil et de laisser un bon commentaire pour cet administrateur du site, d’abord pour le remercier de la quantite d’infos que j’ai reussi a avoir grace a son site, et pour l’encourager d’aller devant
    Vous faites un tres bon travail … Merci Milles fois
    Je suis un developpeur .Net Si vous avez besoin de quoi que ce soit je suis entierement a votre dispo, laisser moi juste un ptit message ici je reviens pour le consulter
    Merci encore une fois.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق