يمكنكم شراء خدماتنا الإعلانيّة عبر خمسات.

ستيفن هوكينغ وعلم المستقبلعلماء

ستيفن هوكينغ وعلم المستقبل HD : الرمز الأحمر

لطالما كان التعامل مع الأزمات واحداً من أكبر التحديات التي يواجهها العلم. وفي هذه الحلقة يعكف ستيفن هوكينجز وفريقه من العلماء على استقصاء اكتشافات مذهلة من شأنها أن تجعل الحياة البشرية أقل عرضة للخطر في مواجهة التهديدات. على رأس القائمة يدرس كريس إليزاسميث مزايا طائرة هليوكوبتر يمكنها أن تنقذ الناس بعيداً عن مناطق ثورات البراكين لإنها تطير بدون طيار.

ثم يقوم دانيال كرافت بتجربة أحدث روبوت مخصص للتخلص من القنابل. ويشارك جيم الخليلي في مسابقة للرماية باستخدام بندقية قنص مزودة بآلية لتعقب الهدف تشبه تلك المستخدمة في الطائرات المقاتلة. وتحاول كارين بوندار إلقاء الضوء على نظام للتعرف على الوجوه يمكنه التعرف على وجوه المجرمين في غضون 15 ثاينة، و أخيراً يحاول آراثي بارساد التعرف على ابتكار عبقري قد يمكن من خلاله قريباً تزويد المرضى الذين لا يستطيعون التنفس بالأوكسجين. إليكم Stephen Hawking’s Science of the Future حيث يعكف الخبراء على متابعة المعارك التي يخوضها العلماء كي نتكمن من الصمود في مواجهة أخطر الأمراض القاتلة في العالم


مشغّل الفيديو الإفتراضي لا يعمل ؟ يمكنك المشاهدة عن طريق مشغّل الفيديو الموجود في الصفحة الثانية (2) أو واحد من المشغّلين الإحتياطيين في الصفحة الثالثة (3).

مقالات ذات صلة
رابط تحميل مباشر

1 2 3الصفحة التالية

يمكنكم شراء خدماتنا الإعلانيّة عبر خمسات.

زر الذهاب إلى الأعلى