الثلاثاء , أكتوبر 23 2018
الرئيسية / قنوات البثّ / ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي / الصورة الكاملة مع كال بين / الصورة الكاملة مع كال بين HD : النجاة من غضب الطبيعة‎

الصورة الكاملة مع كال بين HD : النجاة من غضب الطبيعة‎

الصورة الكاملة مع كال بين HD : النجاة من غضب الطبيعة‎

يمكنكم شراء خدماتنا الإعلانيّة عبر خمسات.

يغوص برنامج “الصورة الكاملة مع كال بين” في أعماق مملكة الكوارث الطبيعية، لنرى كيفية نجاح المناطق الأكثر تضرراً على سطح كوكب الأرض في مواجهة العناصر الأكثر سوءاً في الطبيعة. تشق الكوارث الطبيعية طريقها و تدور في اتجاه الريح و تنفجر طوال أيام العام. و نحن نتوجه إلى مدينة سان أنجلو بولاية تكساس، حيث نتعرف هناك على كيفية سقوط الأمطار – بالتفصيل- مع عالم الأرصاد الجوية الذي يقاوم أسوأ جفاف شهدته الولاية في السنوات الماضية. و في أثناء السفر على طول الطريق إلى أيسلندا يوجد رجل يواجه البركان. ما هي طبيعة الحياة في قاعدة بركان نشط، ولماذا لم تختر العيش في مكان آخر؟ مع وضع نفس السؤال في الاعتبار، نلتقي أناساً طيبين من مقاطعة نيو مدريد، بميزوري- وهي المدينة الأسوأ حظاً في أمريكا حينما يتعلق الأمر بالكوارث الطبيعية. فعندما تكون معتاداً على الزلازل و الأعاصير و الفيضانات، فإنك تتمتع بجاهزية أفضل و تكون على أهبة الاستعداد لها.


مشغّل الفيديو الإفتراضي لا يعمل ؟ يمكنك المشاهدة عن طريق مشغّل الفيديو الموجود في الصفحة الثانية (2) أو واحد من المشغّلين الإحتياطيين في الصفحة الثالثة (3).


رابط تحميل مباشر

يمكنكم شراء خدماتنا الإعلانيّة عبر خمسات.

شاهد أيضاً

المهن الخطيرة ح3 : راعي بقر النعام

المهن الخطيرة ح3 : راعي بقر النعام

تستمر رحلة المغامرة الطويلة لحيوان جيريمي في ولاية تكساس، حيث يتزين بشعر إحدى ملكات الجمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *