يمكنكم شراء خدماتنا الإعلانيّة عبر خمسات.

هندسةوحدة إنقاذ السيارات

وحدة إنقاذ السيارات S2 HD : هيرالد أنجل

يُستدعى كلٌّ من تيم وفوز إلى كورنوول لإنقاذ الموقف بالنسبة لسيارة ترايمف هيرالد ترى مالكتها أن حالتها ميؤوس منها. تعود ملكية السيارة هيرالد صالون طراز 1970 التي جاء الشباب لإنقاذها إلى السيدة جوزفين التي كانت دائماً تحلم بامتلاك سيارة كلاسيكية و قيادتها، ولكن لسوء الحظ بمجرد أن اقتنت السيارة هيرالد التي تبدو حالتها سيئة، و قعت ابنتها في براثن مرض شديد. و بعد ثلاث سنوات من الصراع مع المرض، لقيت الابنة حتفها. وأضحت رغبة جوزفين في رؤية معشوقتها الهيرالد تسير على الطرقات في مهب الريح في أثناء فترة مرض ابنتها. لذا، قرر زوجها و ابنها مراسلة وحدة إنقاذ السيارات للمساعدة في تجديد السيارة وإعادتها للحياة مرة أخرى آملين في إعادة جوزفين لحب الحياة مرة أخرى واستعادة استقلاليتها. ولكن إهمال السيارة في المرأب لمدة خمس سنوات جعلها عرضة للصدأ بشكل كبير، و بمجرد إعادة السيارة إلى ورشة إنقاذ السيارات، أدرك الشابان مدى صعوبة المهمة التي هم مقبلون عليها؛ تبدو كل أجزاء السيارة بحالة مزرية بل وميؤوس منها تقريباً. هل يُوفَّق الشابان في استبدال هيكل السيارة بالكامل و إصلاح المحرك في المهلة المحددة البالغة ثلاثة أسابيع?

مشغّل الفيديو الإفتراضي لا يعمل ؟

يمكنك المشاهدة عن طريق واحد من المشغّلين الإحتياطيين في أسفل الصفحة.

مشغّل الفيديو الإحتياطي 3 – في كا .

رابط تحميل مباشر

wihdet inkadhessayrato7jietborch

الوسوم
اظهر المزيد

يمكنكم شراء خدماتنا الإعلانيّة عبر خمسات.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اسمي علي من العراق املك سيارة BMW موديل 1990 واريد ان اتواصل مع فريق برنامج انقاذ السيارات القديمة رجاء رجاء اوصلوني بهم حالتي يرثى لها وشكرا…..

  2. السلام عليكم انا محمد من الجزائر مكنيكي سيارات احب هاذا العمل منذ كنت صغيرا كنت اعمل انا و والدي لقد اعجبني برنامجكم ولهاذ اتمنى ان اتواصل معكم وشكرا’

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق