الإثنين , سبتمبر 16 2019
الرئيسية / قنوات البثّ / ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي / العباقرة مع ستيفن هوكينغ / العباقرة مع ستيفن هوكينغ HD : من أين يأتي الكون؟

العباقرة مع ستيفن هوكينغ HD : من أين يأتي الكون؟

العباقرة مع ستيفن هوكينغ HD : من أين يأتي الكون؟

يمكنكم شراء خدماتنا الإعلانيّة عبر خمسات.

يُظهر ستيفن هوكينغ مدى سهولة فك شفرة طبيعة العالم الواسع و المعقد و اكتشاف أصل الكون. العباقرة مع ستيفن هوكينغ HD : من أين يأتي الكون؟

من أكون؟ لماذا أنا هنا؟ هل نحن وحدنا؟ استطاع أعظم المفكرين في التاريخ على مر العصور تحقيق إنجازات علمية أثناء رحلة بحثهم عن العلوم والمعرفة. في سلسلة الحلقات الجديدة من العباقرة مع ستيفن هوكينغ على قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي و يشرح لنا العالم ستيفن هوكينغ كيف أن الشخص العادي يمكنه معرفة كيف استطاع البشر إحداث ثورات علمية.

مشغّل الفيديو الإفتراضي لا يعمل ؟

يمكنك المشاهدة عن طريق واحد من المشغّلين الإحتياطيين في أسفل الصفحة.

مشغّل الفيديو الإحتياطي 1 .

مشغّل الفيديو الإحتياطي 3 – في كا .

Geniusbystephenhawkingep5heredidthe

يمكنكم شراء خدماتنا الإعلانيّة عبر خمسات.

شاهد أيضاً

مقال – شوارب قصدیریة میكرومتریة تكلف خسائر بملایین الدولارات

لوحظت ظاھرة تَكوّن الشوارب المعدنیة “Metal Whiskers” في مركبات الأجھزة و الدوائر الإلكترونیة التي تستعمل …

تعليق واحد

  1. اتوقع العكس تماما الانسان خلق متطور واجتماعيا ولكنه انحدر ولم يتطوركان يحرث الارض ويزرع ويقيم البيوت كان الانسان اقوى بنيانا كان اشد ذكاء كا ساميا غي اخلاقه واعيا بتصرفاته ولكنه انحدر مع الزمن وبعد ان ابتداء يختلف ويتخاصم وتفرق فنشئة العشيرة ومن ثم الصراع على بقع معينة من الارض لسبب استراتيجي اوسبب ديني اوسبب مادي الانسان كان اكثر ذكاء وفطنة ولو كان غير ذالك لقضت علبه الحبوانات المفترسة والامراض طفل الانسان لا يستطيع حماية نفسة حتى يصير يافعا والانثي ضعيفة جدا اذن كيف تكاثر الانسانوصار امم وشعوب لو لم يخلقه الله ذكيا فاضلا قويا نظيفا ناطقا قادر على انتاج مايلزمه من الغذاء والدواء والمسكن الآمن وقادر على مجابهة الوحوش والحيوانات الخطرة وحماية ماشيته في ذلك الزمان النفجر بالوحوش والدواب سكانيا لولا ذكاء الانسان الخارق في ذالك الزمن السحيق لما كان للا نسان اثر الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *