الثلاثاء , أكتوبر 24 2017
الرئيسية / ركن الصغار / مقتطف – احذروا لعبة “سبينر”!!!

مقتطف – احذروا لعبة “سبينر”!!!

مقتطف - احذروا لعبة "سبينر"!!!

لعبة سبينر الغريبة، التي انتشرت في المحلات التجارية وغزت العالم ، خصوصا المجتمع الخليجي حتى أصبحت هوساً، يُعتقد أنها علاج نفسي يساعد على إزالة التوتر وتهدئة الأعصاب، في حين حظرت بعض إدارات المدارس تداولها بين الطلبة وعملت على مصادرتها.

عملية صعبة لإزالة الخاتم الذي علق في يد الفتى عمره 10 سنوات في المستشفى .هذه اللعبة خطيرة لأنها من الصعب جدا أن تقطعها لديها 1/4 بوصة سميكة وهي فولاذية…

شاهدوا الفيديو

أعلنت الشرطة الإيطالية، عن مصادرة الآلاف من ألعاب “سبينر” المخففة للتوتر، بسبب عيوب في التصميم وصفتها بالخطيرة إضافة إلى عدم حصولها على شهادات اعتماد.

ويقول محبو اللعبة التي تتخذ شكل مروحة، وأداة ذات ثلاث أسنان، مع حامل دائري مركزي، يمكن الإبقاء على توازنها على إبهام اليد وتقذف من إحدى اليدين إلى الأخرى، “إنها مغرية للغاية وتساعد في تخفيف التوتر”.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية، بين عن الشرطة الإيطالية قالت فيه: “لا نعرف ما إذا كانت الألعاب التي عثرت عليها هيئة إنفاذ القانون الإيطالية في مدينة تورينو، يمكن أن تقلص التوتر، لكنها تمثل قطعاً خطراً محتملاً بالنسبة للمستخدمين”.

وأوضحت الشرطة الإيطالية، أنّ الألعاب التي تم مصادرتها من متجرين على ضواحي تورينو في شمال غرب إيطاليا لها حواف حادة، بدلاً من حواف ناعمة، حيث يمكن أن تسبب إصابات في العين والأسنان “إذا لم يتم استخدامها بالطريقة الصحيحة”.

وأكّدت هيئة إنفاذ القانون الإيطالية أنّ الألعاب لم تحصل على العلامات الخاصة بالصحة والسلامة، للاتحاد الأوروبي والوثائق حول من صنعها واستوردها ووزعها.

وحسب وكالة الأنباء الألمانية، فإنّ إثنين من التجار اللذين قاما بتخزين الالعاب الغرامة والسجن لمدة أربع سنوات.

شاهد أيضاً

مقال – إذا كنت نباتياً .. 7 مصادر طبيعية لأحماض أوميغا 3

تعد الأحماض الدهنية أوميغا 3 جزءا هاما من النظام الغذائي الضروري لصحتك، حيث أنها وفق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *