الأربعاء , مايو 22 2019
الرئيسية / مقالات و مجلاّت / مقال – 9 خطوات للاستفادة من الكوبونات و توفير المال

مقال – 9 خطوات للاستفادة من الكوبونات و توفير المال

مقال - 9 خطوات للاستفادة من الكوبونات و توفير المال

بعد إفتتاح موقع توفير اكبر موقع لتوفير قسائم الشراء والتعاون مع العديد من المتاجر الإلكترونية,والمتاجر الواقعية تستطيع أن تحافظ على 40 % أو أكثر من المال فى متجر البقالة , وذلك من خلال إستخدام الخصومات التى يوفرها الموقع على جميع المنتجات.

فيوجد على الموقع متاجر مثل سوق دوت كوم, شي إن, نمشي, جولي شيك, جوميا, المسافر. وكلنا نعلم أن هذه المواقع توفر مختلف المنتجات التى تريدها. وأيضاً على موقع توفير تجد كوبونات للمتاجر الالكترونية التى يمكنك طباعتها و الإستفادة بها فى الواقع والحصول على الخصم. ومن خلال ذلك المقال نوضح لك عزيزى العميل بعض النقاط التى يمكنك أن تتبعها وتحصل على أعلى قدر من الإستفادة من الموقع والخصومات.

كيف يفعل الكوبون ذلك

كما انهم يلتزمون بالمعايير الصارمة لصلاحية الكوبون لمساعدتك على اتخاذ القرارات بثقة. والإستفادة من العديد من أو كل المنتجات المعروضة من مختلف الشركات. الان أصبح الحصول على قسيمة الشراء أمر سهل من سابق وأسهل من تجميعها من الصحف. وإليك كيفية الحصول عليها. هذه النصائح للمبتدئين يمكن أن توفر لك المال في محلات البقالة والصيدليات. وربما تحصل على المنتجات مجاناً أو بخصم كبير جداً من خلال تصفح الموقع ومتابعته يومياً لمعرفه ما يعرضه الموقع من إعلانات للمتاجر الإلكترونية والواقعية.

1. كيفية العثور على القسائم

التخفيضات في كل مكان تقريبا، بما في ذلك في صندوق البريد الخاص بك، على هاتفك. ولكن المكان الأكيد الذي تجد فيه قسائم الشراء هي مواقع الويب التي تجمعها في مكان واحد مثل هذا موقع ، لذا من السهل العثور على أكودا خصم منها. وطريقة أخري للحصول علي قسائم الشراء تكون من خلال البحث في Google عن قاعدة بيانات القسائم للعثور على واحدة تريدها.وأثناء التسوق تستطيع توفير الكثير من المبالغ النقديه التى كنت تنفقها من قبل بإستخدام البطاقة التي تحملها بالفعل.

2. الكوبونات المطبوعة

إن النسخة المطبوعة منه كانت جيدة. تراجع من خلالها طلباتك التى من حقك الحصول عليها من خلال الكوبون(مثل ما هو حجم زجاجة عصير البرتقال المؤهلة للحصول على خصم).إذا وجدت عدد من القسائم جيد وتريد الحصول علي قيمة عدة قسائم، فستحتاج إلى عرض منفصل لكل عنصر تشتريه. قد يكون هناك حد فيمكنك استخدامها في كل مرة.

3. تعلم سياسة المتجر الخاص بك

تختلف سياسات القسيمة من مكان إلي أخر، لذا ابحث عن قواعد متجرك المحلي. ويمكنك عادةً العثور على هذه عبر الإنترنت أو الذهاب شخصياً والسؤال.إليك ما يجب الانتباه إليه، يمكنك مضاعفة الخصم؟ ستضاعف بعض المتاجر قسيمتك، حتى تصل إلى حد معين.  قد تحتاج إلى إنشاء حساب برنامج مع المتجر وتفحص بطاقة المكافآت الخاصة بك من أجل المطالبة ببعض الكوبونات.

4. اعمل لنفسك قائمة تسوق

إن الاحتفاظ بقائمة تسوق سيجعل عملية الشراء أسهل. حدد المنتجات التي تخطط لشرائها في المتجر حتى تتمكن من العثور على القسائم التي تطابق الأشياء في قائمتك.ومن أسهل الطرق للقيام بذلك هي تنزيل تطبيق تسوق أو تطبيق قائمة تسوق حتى تتمكن من إدارة ذلك بسهولة.

5. الهدف الحصول على أفضل سعر

بمجرد معرفة ما تريد، يمكنك مراقبة الخصومات التى يمكنك الحصول عليها. لمعرفة متى تصل العناصر التي تحتاج إليها إلى أقل الأسعار. قد يحدث هذا عندما يكون المنتج معروضًا للبيع وهناك عرض متوفر. نريد أن نهدف إلى شراء الأشياء التي نحتاجها عندما يكونون بافضل الاسعار. كل عنصر في محل البقالة لديه أفضل سعر. عادة ما يكون هذا السعر يصل إلي تخفيض حوالي 40 ٪، وأحيانا أكثر.

6. قم بتخزين المنتجات لديك

عندما تجد عملية بيع جيدة، يمكنك شراء بعض العناصرإذا كنت تعرف أنك ستستخدمها جميعًا قبل انتهاء صلاحيتها. يالتخزين يسمح لك بإسترجاع المبلغ الذي تدفعه. بدلاً من السماح لجهة البيع بالتجزئة ورفع الأسعار عليك. على سبيل المثال، إذا نفدت ورق التواليت، فستدفع السعر الحالي. ولكن إذا كان لديك بضعة لفات إضافية، فيمكنك مراقبة الأسعار ووقت الشراء وانتظار التخفيضات. يوجد أكثر من 11 طريقة لتوفر المال.

7. لاتستخدم القسائم إذا كنت لا تحتاج إليها

لا تستخدم القسائم لمجرد أنك حصلت عليها. أن السلعة بأسعار منخفضة مع عدم وجود قسيمة أرخص من سعر كامل الثمن مع القسيمه. تنصح بالمبيعات السنوية أى فى المواسم فتجد الأسعار متضاعفة فتستطيع الإستفادة من رموز الخصم. فمثلا الكراسات والأقلام وأقلام الرصاص يكون موسمها في أغسطس أثناء العودة إلى المدرسة . بيع مستلزمات الخُبز في نوفمبر في فترة الأعياد. عندما يكون ذلك ممكنًا، أي أبحث عن القسائم التي تتوافق مع هذه الفترات.إذا عثرت على الكود أولاً، تمسك به حتى تجد عملية بيع مناسبه معه. ولكن انتبه إلى تاريخ انتهاء الصلاحية، أو قد تنتظر وقتًا طويلاً لاستخدامه.

8. تبدأ مع 10 كوبونات

تبدأ صغير. قم بتصفح الإعلانات علي الموقع  وقم بإختيار إعلان متجرك واختيار 10 عناصر معروضة للبيع. ثم أختر زوجان من أكواد الخصم التي تتوافق مع هذه العناصر. وأخيرا، التوجه إلى المتجر. وإختيار الطلبات التى تحتاجها.

9. تتبع المدخرات الخاصة بك

تتبع نتائجك لمعرفة ما إذا كان المبلغ الذي تحاول إدخاره يستحق الجهد أم لا. الوقت والعمل الذي تستثمره في القسيمة متروك لك تمامًا. بعد إتباع تلك الخطوات وتطبيقها على أرض الواقع , أضمن لك عزيزي العميل الحصول على أكبر قدر من الإستفادة من العروض التى تجدها على موقع توفير لجميع المنتجات.

الإعلانات

شاهد أيضاً

مقال – "قاهرات" الجوع والعطش في شهر الصيام

مقال – “قاهرات” الجوع والعطش في شهر الصيام

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “تسحروا، فإن في السحور بركة” فمع بدء شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *