مقالات و مجلاّت

Bookimed: منصة أوكرانية جديدة تقوم بإرسال المرضى إلى الخارج لإجراء عمليات جراحية

اختيار و حجز مستشفى في أي بلد من العالم يجب أن يكون بسهولة حجز فندق. على الأقل ، هذا ما يقوله مطورو Bookimed. و ليسوا هم فقط بل هناك 279,951 مريضًا من جميع أنحاء العالم قد أوكلوا بالفعل صحتهم إلى المختصين في Bookimed.

Bookimed هو مشروع دولي أسسه رجلي الأعمال الأوكرانيين يوجين كزلوف و يوجين خوتيانوف. تساعد هذه الخدمة الأشخاص في جميع أنحاء العالم على تلقي العلاج في أي من الـ 623 مستشفى في 29 دولة تتعاون مع Bookimed.

الهدف هو إيجاد مستشفى أو طبيب موثوق للمرضى المهتمين بالسياحة الطبية. وقد يكون الأمر بسيطًا جدًا: كل ما يحتاجه المريض هو زيارة bookimed.com ، واختيار بلد مناسب ، أو تخصص ، أو مرض ، ثم يترك طلبًا. يقوم منسق طبي بالاتصال بالمريض فورا ويقدم له جميع المعلومات اللازمة.

قبل ست سنوات، Bookimed كانت مجرد مفهوم ظهر فجأة في ذهن رجل أعمال أوكراني واليوم هي منصة دولية شعبية تساعد الناس في جميع أنحاء العالم.

البداية

بدأ تاريخ Bookimed في عام 2014 عندما وحد رجلي أعمال أوكرانيين هما يوجين كزلوف و يوجين ختيانوف جهودهم لإنشاء خدمة مفيدة وسهلة الاستخدام للبحث في المستشفيات والأطباء في جميع أنحاء العالم.

الفكرة أولاً

ظهرت الفكرة عندما كان يوجين خوتيانوف يخضع لفحص طبي في إسرائيل. في ذلك الوقت أدرك أن تنظيم رحلته الطبية كان يمكن أن يكون أسهل بكثير إذا تم ذلك من قِبل محترفين لأن القيام بذلك بنفسه جعله يواجه صعوبات أثناء البحث عن أخصائي موثوق.

مستوحى من الكتب حول الخدمة المثالية وثقافة الشراكات التي كتبها مؤسس شركة Zappos توني هساي، بدأ الرجلان بإظهار فكرتهما إلى الحياة.

أسرع وقت وأقل تكلفة

تم تمويل المشروع من حساب رجلي الأعمال ، لذلك كان من الضروري الحصول على أفضل نتيجة بإستخدام الحد الأدنى من المصادر والتكاليف.

“تشمل خبرتي العملية التعاون مع العديد من مشاريع التجارة الإلكترونية الكبيرة. لذا ، أنا أعلم ماذا يعني شعار تكلفته 1,000 دولار اوتصميم بـ 5,000 دولار اوموقع يكلف 20,000 دولار … و لكن هذه ليست قصتنا، السرعة والتكلفة المنخفضة كانا مهمين جدا بالنسبة لنا” يقول الرئيس التنفيذي يوجين كوزلوف.

في البداية ، تفاوضت الشركة الناشئة مع المستثمرين ، و لكن لم يتم توقيع اي صفقة أبدًا. “العميل هو أفضل مستثمر. لقد طورنا حزم مدفوعة للمستشفيات والتي بدورها قدمت لنا الدعم في البداية “، تعليق الرئيس التنفيذي.

تعمل Bookimed على أساس نموذج التكلفة لكل اكتساب وهو نموذج شائع في أفضل المستشفيات الدولية التي تقبل المرضى من جميع أنحاء العالم. لا توجد رسوم خفية لخدمات Bookimed ؛ العلاج الطبي هو الشيء الوحيد الذي يدفع المرضى ثمنه. تقدم الشركة للمرضى تكاليف مباشرة من المستشفيات فقط.

Bookimed: منصة أوكرانية جديدة تقوم بإرسال المرضى إلى الخارج لإجراء عمليات جراحية
Bookimed: منصة أوكرانية جديدة تقوم بإرسال المرضى إلى الخارج لإجراء عمليات جراحية

Bookimed اليوم هو:

● 623 مستشفى في 29 دولة ؛

● 279,513 طلب من مرضى حول العالم ؛

● 1712 طبيبًا جاهزًا للمساعدة.

ولن نتوقف، الأرقام تزداد كل يوم.

Bookimed في المستقبل

كل إنجاز فردي حققه Bookimed لم يتحقق إلا بفضل العمل الشاق الذي قام به الفريق المحترف والأهداف الطموحة التي وضعت من البداية. لم يحد مؤسسو Bookimed أنفسهم مطلقًا وهم اليوم يعدون بعدم التوقف عن التفكير والتخطيط بطموح.
استغرق الأمر ست سنوات للحصول على اعتراف العالم والثقة بين المرضى. هذه النتيجة تحفز لعمل إنجازات جديدة ولا يتعلق الأمر فقط بزيادة الدخل، Bookimed يهدف الى اكثر من ذلك: مساعدة حقيقية ودعم وتوفير أفضل حل لكل مريض.

هذا مقال ترويجي و لا يعبر بالضرورة و لا يعّبر بالضرورة عن رأي فريق تحرير موقع علوم العرب

تابعوا علوم العرب على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى