مقالات و مجلاّت

انطلاق عروض خاصة من كوبون بوس بالتعاون مع نون وفوغا كلوسيت

إذا كنت تريد أن تحصل على العروض والخصومات المختلفة يمكنك أن تدخل على كوبون خصم بوس الإلكتروني الذي يوفر المال، كما يمكنك أن تجمع أفضل العروض والخصومات في بعض المتاجر، و ذلك في منطقة الشرق الأوسط وفقا للأسواق العربية والمنتجات المختلفة التي تبدأ بخصم قيمته 10 %.

عروض خاصة من كوبون بوس

يوجد الكثير من المتاجر التي تقدم كوبونات خصم على أفضل الماركات العالمية التجارية الشهيرة حول العالم العربي والأوروبي، ومن بين هذه المتاجر متجر نمشي وجوميا وفوغا كلوسيت وبعض المتاجر الأخرى التي تقدم أفضل العروض والتخفيضات والكثير من الكوبونات المختلفة.

يهدف المتجر إلى تطوير الخدمات بشكل كبير وذلك خلال التخفيضات التي نقدمها والتي تضم العلامات التجارية الشهيرة، كما يوجد عروض خاصة على كوبون بوس وهو يسعى من أجل إرضاء الجميع للعملاء، ومن أفضل الخصومات الموجودة بقيمة 50 % على بعض المنتجات.

فلا يجب أن تفوت الفرصة الرائعة لكي تحصل على المنتجات ومن بين هذه العروض وجود خصم 20 % على اتش اند ام في فرع مصر الجديدة، وهو يشمل كافة المنتجات المعروضة بخصم ينتهي بعد حوالي 30 أسبوع، والاستمتاع بخصم كبير 15 % وخصومات أخرى بقيمة 10%.

يوجد كود خصم نون للجوالات وهو من أقوى التخفيضات على الهواتف وكل ما هو معروض من قسم الإلكترونيات ومن هنا تتمكن من شراء الهاتف المحمول بسعر مثالي وبخصم يصل إلى حوالي 20 %، كما أن الهدف الأول هو توفير أكبر قدر من المال، وهذه العروض سارية في كافة المتاجر مثل نون بالمملكة العربية السعودية وتوفير ما يقرب من 15 ريال سعودي أو درهم إماراتي.

كما أن الخصومات تشمل العروض المتميزة على الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والكثير من التخفيضات الأخرى، وهذه الخصومات بقيمة 10 % عند التسوق من موقع نون السعودية و الإمارات والكويت ومصر و بعض الدول العربية الأخرى، وهي تعمل على الهاتف المحمول من خلال التطبيق الإلكتروني.

كوبون نون على الجوالات

كوبون نون على الجوالات

يقدم متجر نون الإلكتروني الكثير من العروض والتي تكون بخصم 15 % على الجوالات المختلفة، وذلك من أفضل الماركات العالمية الشهيرة التي تتميز بالدقة والقوة في الاستخدام، ولكن يمكنك أن تحصل على أفضل العروض المختلفة التي توفر لك في الميزانية بشكل كبير.

كما يوجد كوبون نون على الجوالات بقيمة 20 % بحد أقصى 75 ريال سعودي مع كود خصم قوي على الجوالات، سواء كانت سامسونج أو شامي أو هواوي والكثير من الأكواد الأخرى الخاصة بالخصم القوي في هذا الوقت خصوصا مع بداية العام الجديد 2020، وهذا الأمر يساعدك في الحصول على كل شيء.

يتميز نون الإلكتروني بالسهولة في الاستخدام والتمتع بالخدمات المختلفة التي لا مثيل لها على الإطلاق من بين الكثير من الأكواد الأخرى، كما يوجد خصم 50 ريال سعودي بأفضل سعر ممكن، وهذا الأمر يكون مميز بالنسبة للمتسوقين الذين يحبون الشراء الإلكتروني من كافة دول العالم وخصوصا الدول العربية.

كما يوجد منتدى يسمى البوابة الرقمية وهو موقع متخصص في التكنولوجيا و الاتصالات والتجارة الإلكترونية ويوجد به الكثير من الأعضاء المتسخدمين لهذه البواية لأكثر من 760 ألف عضو من عشاق التكنولوجيا وأكثر من يستخدمهم في المملكة العربية السعودية.

معلومة عن منتدى البوابة الرقمية منتدي البوابة الرقمية هو موقع متخصص في التكنولوجيا والاتصالات والتجارة الإلكترونية والترفيه المنزلي لديهم الآلاف من الأعضاء المتخصصين أكثر من 760.000 عضو من محبي التكنولوجيا و اكثر من 3 ملايين مستخدم شهرياً وأكثر من 80 ٪ من الزوار من المملكة العربية السعودية.

فوغا كلوسيت

يقدم متجر فوغا كلوسيت الكثير من العروض والتخفيضات التي لا مثيل لها وهو يوفر المال بشكل كبير عند التسوق، وعمل الموقع خصم في البداية بقيمة 10 % وحتى 50 % على كل المنتجات المتاحة في المتجر، ويشمل الخصم المنتجات المخفضة وغير مخفضة ويقدم كوبون فوغا كلوسيت بقيمة 60 حتى 80 %.

كما يوجد خصومات بجميع الفروع في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، بخصم يصل إلى حوالي 22 % وذلك من أجل أن يتمكن كل الزبائن من الحصول على السلع بأقل الأسعار، وذلك عند التسوق وهي تعمل بنسبة كبيرة 100 %، وهذا التطبيق أفضل خصم والعرض سوف ينتهي بعد 30 أسبوع في المتجر الإلكتروني.

من أهم المميزات الخاصة بمتجر فوغا كلوسيت، يتوفر المتجر بالنسخة العربية من أجل التسهيل على المستخدم من أجل التصفح السريع داخل الموقع، واختيار المنتج المراد بدون وجود أي صعوبة، والعمل على شراء المنتجات من الأقسام المختلفة، ويغطي الموقع الاحتياجات العائلية من مستلزمات الأطفال والملابس النسائية والإكسسورات.

كما يتميز الموقع بالطرق المختلفة للدفع والتي تناسب الجميع، ويقدم موقع فوغا كلوسيت الكثير من الخصومات المختلفة الموجودة في الأعياد والمناسبات في كل فترة ويقدم خصم جديد في الفترة الخاصة بالتصفيات، كما أن الموقع يقدم مجموعة متميزة من التخفيضات لتحصل على أفضل سعر ممكن.

هذا مقال ترويجي و لا يعبر بالضرورة  عن رأي فريق تحرير موقع علوم العرب.

تابعوا علوم العرب على
زر الذهاب إلى الأعلى