مقالات و مجلاّت

خطط لعطلة الصيف واستمتع بخصمٍ على الحجوزات خلال رمضان

إن كنت من محبي العطلات الصيفية و السياحة داخل أو خارج حدود بلادك فإنك بكل تأكيد ستكون قد سألت نفسك عدة أسئلة تتمثل في أين ستكون الوجهة القادمة؟ و بعد أن تستقر على الوجهة التي ترغب في الذهاب إليها سيأتي سؤالاً آخر وهو كيف سأذهب إلى هنا؟ ما هي أفضل خطوط الطيران؟ ما هي أفضل الفنادق أو المنتجعات السياحية التي يجب أن أحجز الإقامة بها؟ أين يمكنني أن أجد أفضل رحلات الطيران بأفضل الأسعار؟ و غيرها كثيراً من التساؤلات التي تتبادر لذهن المسافرين طوال الوقت.

و مما لا شك فيه أن وباء كورونا الحالي قد أثر و بشكل كبير على العديد من القطاعات و من ضمن هذه القطاعات هو قطاع السياحة.

و ظهر هذا التأثير جلياً في إلغاء العديد من الرحلات لجوية أو تعليق خطوط طيران كاملة لجميع رحلاتها في إطار مكافحة ومنع انتشار فيروس كورونا في بلدانهم، مما أثر على خطط المسافرين سواء رجال الأعمال أو السياح بالسلب بسبب إلغاء هذه الرحلات أو تأجيلها مما يؤدي لارتفاع كلفة السفر بالنسبة لجميع المنخرطين في المنظومة السياحية، ويطمح دائماً المسافرون في إيجاد أفضل وأنسب عروض حجز الطيران أو حجوزات الفنادق في مختلف دول العالم، وهنا يأتي دور وكالات السفر الإلكترونية و بقوة، نظراً لما تقدمه من خيارات مختلفة في مجال حجز خطوط الطيران أو إيجاد أفضل الأسعار والمقارنة بينها، فضلاً عن حجز الفنادق وغيرها الكثير من الخدمات التي دائماً يكون السياح في حاجة إليها.

حيث يعد موقع فلاي إن الذي يعتبر وكالة السفر الإلكترونية الرائدة في الشرق الأوسط الذي يوفر الخدمات المختلفة التي من شأنها مساعدة المسافرين في إيجاد حجوزات وخطوط الطيران المناسبة، فضلاً عن حجز الفنادق والمنتجعات السياحية وغيرها الكثير من الميزات التي تجعل منه الوجهة الأولى للباحثين عن أي من الخدمات السياحية عبر الانترنت، ويقدم أيضا الموقع العديد من المميزات مثل وجود خدمة عملاء على أعلى مستوى لمساعدة المستخدمين في إيجاد حلول لأسئلتهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وإمكانية حجز ما يسمى بالباقات السياحية التي تتضمن حجز الطيران والفنادق في حجز واحد مما يجعل الأمور أسهل بالنسبة للسائحين، بالإضافة لوجود العديد والعديد من طرق الدفع المختلفة التي تتناسب وتختلف حسب كل دولة من الدول التي تتواجد بها خدمات الموقع.

و في إطار تحفيز السائحين على التخطيط للعطلات الصيفية يقدم موقع فلاي إن العديد من الخصومات الحصرية التي تسري على مختلف خطوط الطيران، و يمكن حجز رحلات الطيران عبر الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق الهاتف الذكي الذي يمكن أن تجده بنسختي Android وIOS مما يجعل عملية الوصول لخدماته أسهل مما كانت عليه في السابق، ويمكن أن يستفيد المستخدم بهذه الخصومات الحصرية أي ما كانت وجهته حول العالم، فمثلاً إذا كنت مسافر عبر الخطوط السعودية يمكنك الاستفادة بخصم بقيمة 50 ريال سعودي عند استخدام كوبون خصم “Saudi21” ويمكن الاستفادة بنفس قيمة الخصم وهي 50 ريال سعودي عند استخدام كوبون “Flynas21” والحجز على أي من رحلات طيران ناس المختلفة، ويوفر الموقع أيضا إمكانية الحجز رحلات طيران مع أشهر وأكبر مشغلين خطوط الطيران في العالم مثل طيران Etihad، طيران الخليج، الخطوط الجوية الفرنسية، الخطوط الجوية البريطانية وغيرها من خطوط الطيران التي تتمتع بأعلى معايير السلامة والآمان والتي توفر في الوقت ذاته جميع وسائل الرفاهية و الراحة خلال الرحلات الجوية.

هذا مقال ترويجي و لا يعبر بالضرورة عن رأي فريق تحرير موقع علوم العرب

تابعوا علوم العرب على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى