مقالات و مجلاّت

افضل داش كام 2024

داش كام موديل m550 برو هي كاميرا مثبتة على السيارة تستخدم لتسجيل الفيديو أثناء القيادة. وتعتبر من الكاميرات ذات الجودة العالية والسعر المنافس التي تقدمها شركة ازدوم, كما أنها تأتي بضمان سنة كاملة من الشركة. لنتعرف على داش كام azdome m550 pro ,وأهم مميزاتها.

مميزات داش كام m550 برو من Azdome M550 pro:
يأتي هذا الموديل بثلاث كاميرات أمامية من الخارج و أمامية من الداخل و كاميرا خلفيه تعمل في وقت واحد. فهو داش كام امامي وخلفي بمميزات عالية.

دقة الكاميرا الأمامية ازدوم m550 برو: 4K.

دقة الكاميرا الداخلية: 1080 بكسل.

دقة الكاميرا الخلفية: 2k.

دقة فيديو عالية تصل الى 4K: تأتي الكاميرا بدقة فيديو عالية تمكنك من مشاهدة لوحات المركبات بوضوح خلال النهار او حتى ليلا

مكثف كهربائي: من أهم المميزات لهذا الموديل azdome M550 pro, أنها تعمل بواسطة المكثف الكهربائي وليس بطاريه داخليه يصعب رؤيتها او استبدالها مما يعطي الكاميرا أمان عالي بالإضافة الى عمر افتراضي أطول من البطاريات وكذلك تحمل درجات الحرارة العالية في فصل الصيف داخل السيارة.

زاوية رؤية واسعة: تتوفر الكاميرا على زاوية رؤية واسعة تصل إلى 140 درجة للكاميرا الأمامية، و130 درجة للكاميرا الخلفية، مما يتيح لك تسجيل المزيد من البيانات في الفيديو وتقليل النقاط العمياء.

تدعم واي فاي: 5G , 4G حيث يمكن من خلال شبكها مع الهاتف الجوال استخراج المقاطع من الداش كام بكل سهولة ويسر.

مقاس شاشة العرض: 3.19 انش تمكنك من مشاهدة المقاطع التحكم السلس بالإعدادات بسرعة دون الرجوع للتطبيق.

دعم الذاكرة: تدعم حتى 256 قيقا من نوع class 3 u3.

دعم اللغات: الإنجليزية, الفرنسية, الألمانية, الإيطالية, العربية, اليابانية, الصينية,

الرؤية: مع دعم WDR تمكنك من تسجيل فيديوهات بأعلى دقه ممكنه.

وصلة الوقوف: وهي تستخدم في حال إطفاء السيارة، حيث تسجل جميع الحركات التي تتعرض لها السيارة دون أن تصدر أي صوت، كما أنها تساعد في إضفاء المنظر المرتب على الكاميرا من خلال قدرتها على إخفاء الأسلاك.
تقنية الرؤية الليلية: تدعم الكاميرا تقنية الرؤية الليلية بفضل تزويدها بمستشعر عدسات من نوع (F1.8)، مما يعني أنها تمكنك من التقاط الصور والفيديوهات في الظلام.

GPS: تحتوي الكاميرا على GPS لتحديد المواقع والسرعة وتوقيت الحادث وتتبع المسارات.


وضع الحركة: تتضمن الكاميرا وضع الحركة، مما يعني أنها تقوم بتسجيل الفيديو تلقائيًا عندما يتحرك أي شيء أمام الكاميرا.

المتانة: تتميز الكاميرا بتصميمها المتين ومقاومتها للصدمات، مما يضمن أنها ستدوم لفترة طويلة.
سهولة الاستخدام: تتميز الكاميرا بسهولة استخدامها، حيث يمكنك بدء التسجيل بضغطة زر واحدة، وتتوفر على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الفهم.

هل يمكن توصيل داش كام azdome m550 pro, بتطبيق على الهاتف الذكي؟

يمكن توصيل داش كام azdome m550 pro بتطبيق على الهاتف الذكي باستخدام تقنية WiFi المدمجة في الكاميرا. يتوفر تطبيق مجاني يمكن تنزيله على الهاتف الذكي يدعم نظامي التشغيل iOS و Android، ويمكن استخدام هذا التطبيق لتحميل الفيديوهات والصور الملتقطة من الكاميرا ومشاهدتها مباشرة على الهاتف الذكي. كما يمكن استخدام التطبيق للتحكم في إعدادات الكاميرا وتنزيل التحديثات البرمجية الجديدة والعديد من الميزات الأخرى.

داش كام Azdome M550 هي كاميرا استثنائية تأتي بالعديد من المميزات الجيدة، مثل دقة الفيديو العالية و الزاوية الواسعة والرؤية الليلية وGPS ووضع الحركة. يمكن توصيلها بتطبيق على الهاتف الذكي بسهولة، وتتضمن واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. بشكل عام، تعتبر داش كام azdome m550 pro كاميرا جيدة لتوثيق الأحداث أثناء القيادة وتسجيل حوادث السير، وتوفر ميزات مفيدة للغاية للمستخدمين. إذا كنت تبحث عن داش كام بث مباشر.

هذا مقال ترويجي و لا يعبر بالضرورة عن رأي فريق تحرير موقع علوم العرب.

تابعوا علوم العرب على
زر الذهاب إلى الأعلى