الثلاثاء , مارس 19 2019
الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ساعة ابل سيريس 4 : خمسة أسباب تجعلها افضل ما يمكنك شرائه مع كيفية الحصول عليها باقل سعر

ساعة ابل سيريس 4 : خمسة أسباب تجعلها افضل ما يمكنك شرائه مع كيفية الحصول عليها باقل سعر

ساعة ابل سيريس 4 : خمسة أسباب تجعلها افضل ما يمكنك شرائه مع كيفية الحصول عليها باقل سعر

تعد السلسلة الرابعة من ساعات ابل هي أفضل تحديث قدمته الشركة منذ ابتكار هذه التقنية الرائعة في عام 2014. تتميز هذه السلسة من الساعات التي أصبحت الأكثر شعبية حول العالم هذه الأيام بتصميم حديث مع شاشة أكبر، بالإضافة إلى ميزات متطورة للصحة واللياقة البدنية، وعمر بطارية يدوم لطوال اليوم.

يتوفر هذا الطراز للطلب بحافظة 40 أو 44 مم، وهو ما يعتبر زيادة طفيفة على خيارات 38 و 42 مليمتر من سابقاتها. تبدأ أسعار هذه الفئة الجديدة من 399 دولار. سيكون هناك ثلاثة ألوان لتنتقي منها (الفضي، والذهبي، والرمادي)، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المعادن المقاومة للصدأ، والتي تتضمن نموذجًا مصنوعًا من الذهب بالكامل.

لقد أمضينا أسبوعًا تقريبًا في إجراء الإختبارات عليها. واكتشفنا أنها أفضل ساعة ذكية متوفرة اليوم، بفضل مظهرها الأنيق، والحرفية الممتازة، ونظام التشغيل الرائع المليء بالميزات، ومع ذلك فهي سهلة الإستخدام بشكل لا يصدق.

في ما يلي أسباب جعل هذه السلسلة على رأس قائمة أمنياتك:

1- الشاشة الرائعة التي شهدت زيادة في حجمها بنسبة 30 %

إن الشاشة الجديدة من هذه السلسة أكبر بنسبة 30٪ من سابقتها، مما يجعل التفاعل أكثر سلاسة. لها حدود رفيعة للغاية وحواف منحنية قليلاً، لذا فهي تمتزج بشكل لا تشوبه شائبة مع حافظة الساعة.
شاشة أكبر تعني أنك ستحصل على المعلومات بشكل أسرع. أصدرت شركة ابل عددًا كبيرًا من الأجهزة الجديدة للاستفادة من لوحة الشاشة الأكبر حجمًا، حتى تتمكن من الوصول إلى بيانات ومعلومات أكثر فائدة مع نظرة سريعة.

الأهم في ذلك، هي شاشة OLED الحادة للغاية والأكثر حيوية. مع سطوع أقصى من 1000 شمعة، تسهل عليك القراءة حتى في ضوء الشمس الساطع.

2- مناسبة بصورة أكثر أريحية من سابقتها بفضل مظهرها الرفيع

على الرغم من أنها تحتوي على شاشة أكبر، فإنها توفر بيئة عمل متفوقة على أي من الموديلات السابقة. الساعة تعتبر أوسع قليلا، ولكن أرق إلى حد كبير، لذلك فهي ستصبح أكثر راحة على المعصم.

يعتبر مكبر الصوت أعلى بكثير مما كان عليه في الإصدارات السابقة، لذا أصبح إجراء مكالمات هاتفية والتفاعل مع Siri أسهل من أي وقت مضى.

3- يمكن لمستشعر معدل ضربات القلب الجديد أن ينقذ حياتك.

لطالما اشتهرت ساعات ابل الذكية بجهاز استشعار معدل ضربات القلب المدمج. ومع ذلك، فبفضل إضافة قدرات تتبع EKG، ستساعدك هذه الفئة على الاطمئنان على صحتك ومشاركة البيانات مع طبيبك. تعتبر الوظائف المصنفة من قبل إدارة الأغذية والأدوية FDA هي الأولى بالنسبة إلى ساعة ذكية.

بفضل مستشعر معدل ضربات القلب الجديد، يمكنك معرفة إذا كان معدل ضربات قلبك منخفضًا جدًا. ويمكنه أيضًا فحص إيقاع قلبك على الشاشة وإخطارك في حالة اكتشاف أي مخالفات.

وبالطبع، فإن مستشعر معدل ضربات القلب الجديد مفيد أيضًا في تتبع تدريباتك. بشكل عام، يجب أن تكون الوظائف التي توفرها كافية لإقناعك بأن هذه الفئة استثمار حكيم في رفاهتك بشكل عام.

و يمكننا ان نرى انها تحتوى على مجموعة من الامكانيات التى تشعرك بالرفاهية بحق و لكن لكل شئ سعره. فمع هذه المواصفات الخيالية سيكون عليك ان تدفع الكثير لأجل ذلك ولكن اذا كنت مصرا على التمتع بهذه التكنولوجيا الحديثة فربما عليك استخدام كوبون سوق كوم عند الشراء من الموقع حيث ستتمكن من الحصول على صفقة جيدة.

4- شريحة S4 الجديدة كليًا بمعدل سرعة عالي جدًا.

تحظى هذه الفئة الجديدة بشريحة S4 جديدة، مما يشكل تقدمًا كبيرًا في الأداء مقارنة بالفئات السابقة.
عند الترقية إلى هذه الفئة، ستلاحظ على الفور أن التشغيل أصبح أسرع مما كان عليه، بالإضافة إلى أن أوقات تحميل التطبيق أصبحت أقل بكثير. الشريحة المحدّثة تناسب الشاشة الكبيرة للساعة، بالإضافة إلى الوظائف الجديدة التي توفرها WatchOS 5.

يتم إقران الشريحة بجيروسكوب ومقياس تسارع محدّثين، مما يسمح للساعة الذكية باكتشاف الانهيار (من بين أشياء أخرى كثيرة). ويمكنه أيضًا توصيلك بخدمات الطوارئ إذا لزم الأمر.

تعتبر الشريحة اللاسلكية W3 من شركة ابل، متوافقة مع تقنية Bluetooth 5.0 للحصول على اتصال أكثر موثوقية بهاتفك. تم تصميم الجزء الخلفي من الساعة من بلورات السيراميك والياقوت الأزرق، مما يحسن جودة الاتصالات اللاسلكية للجهاز.

5- يمكن أن تساعدك على فصل جهاز الايفون الخاص بك.

سيساعدك الاتصال الخلوي على ترك جهاز ايفون الخاص بك في بعض الأحيان، و التركيز على التدريبات أو الأنشطة الخارجية الخاصة بك دون فقدان إمكانية الوصول إلى الإشعارات العاجلة تمامًا. ظهرت هذه التقنية لأول مرة في السلسلة الثالثة من ساعات ابل في العام الماضي، وبفضل المعالج الأسرع، أصبحت أكثر ملاءمة من أي وقت مضى.

نظرًا لشاشتها الأكبر، تأخذ هذه الساعة استقلالها الاختياري على جهاز ايفون إلى مستوى جديد تمامًا. يمكنك إرسال ردود سريعة على الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى التفاعل مع التطبيقات بشكل أكثر سلاسة من النماذج القديمة.

مرة أخرى، نحن نتحدث عن منتج يمكن أن يجعل نمط الحياة كما هو مرغوب فيه. تمامًا كما هو الحال مع جهاز iPad و iPad Pro.

مثل جميع الطرازات السابقة، تأتي هذه السلسلة بمجموعة رائعة من الأشرطة الأصلية لمساعدتك على تخصيص مظهرها في كل مناسبة. تستحق شركة ابل أن ترفع لها القبعة للحفاظ على الجهاز متوافق مع أشرطة الأجيال السابقة.

سيكون سعر الإصدار (40 ملليمتر) حوالي 399 دولار مع حافظة ألومنيوم وبدون اتصال خلوي، (الإصدار 44 ملليمترًا يكلف 30 دولارًا إضافية). وتبدأ طرازات الألومنيوم ذات الاتصال الخلوي بسعر 499 دولارًا، وهو ما يعتبر ارتفاع ملحوظ عن أسعار سلسلة العام الماضي.

تبدأ نماذج المعدن المقاوم للصدأ بسعر 699 دولارًا. يبلغ سعر ساعة ابل ووتش 4 من المعدن المقاوم للصدأ مع العصابات الجلدية المصنّعة من قِبل مصنع الأزياء هيرميس بسعر 1.499 دولارًا. و بالطبع هذا مبلغ مهول بالبسبة للكثيرين ولذنصيحتنا لهؤلاء هى البحث عن التخفيضات على الالكترونيات التى تقوم العديد من مواقع العروض بتجميعها دوريا.

حصلت الفئة الرابعة بشكل ملحوظ على تكلفة أعلى من سابقتها، والتي بدأت بسعر 329 دولارًا. ومع ذلك، فنظرا للأجهزة الجديدة وميزات التتبع الفائقة، فإننا نعتقد أنها تستحق. ما زالت السلسلة الثالثة متوفرة بسعر 279 دولارًا.

الإعلانات

شاهد أيضاً

مقال - لماذا يصاب الشباب بالسكتة الدماغية؟

مقال – لماذا يصاب الشباب بالسكتة الدماغية؟

تعد الوفيات الناجمة عن السكتة الدماغية stroke في الفئات العمرية الشابة نادرة، ولكنها مدمرة. وتختلف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *