الجمعة , ديسمبر 13 2019
الرئيسية / مقالات و مجلاّت / أفضل موقع كوبونات وعروض في العالم العربي، إليكم موقع الموفر

أفضل موقع كوبونات وعروض في العالم العربي، إليكم موقع الموفر

أفضل موقع كوبونات وعروض في العالم العربي، إليكم موقع الموفر

زادت أعداد الناس الذين يتسوقون من الانترنت في الدول العربية بشكل كبير في السنوات الأخيرة، و السبب يعود في الأساس للانتشار الواسع لخدمات الانترنت و الهواتف الذكية التي مكنت جميع فئات المجتمع من الولوج للفضاء الرقمي أكثر من وقت مضى.

يرافق هذه الزيادة ارتفاع في عدد المتاجر الالكترونية الجديدة والشركات التي كانت تتبع الطرق التقليدية للتسويق والتي تحولت للفضاء الرقمي لمواكبة هذا التطور والمحافظة على أرباحها ومكانتها في السوق.حيث أصبح بالإمكان شراء أي منتج أو خدمة ومقارنة أسعارها والتعرف على كافة المتاجر التي توفرها من دون الحاجة لمغادرة المنزل وترك الأريكة وفنجان القهوة.

للمحافظة على مكانة في السوق الذي يعرف منافسة شرسة لا ترحم وجلب المزيد من العملاء وزيادة ولاء القدماء منهم للعلامات التجارية، تعمل هذه الأخيرة على ابتكار حلول واستراتيجيات تسويق باستمرار لمواكبة التحديثات التي يشهدها قطاع التجارة الالكترونية.

أمور وغيرها جعلت من العملاء المتحكمين في نجاح وفشل المتاجر والمنتجات وكذا في الجودة والسعر، إذ لا بد للعلامات التجارية أن تعمل باستمرار على منح العملاء منتجات عالية الجودة وفقا لمتطلباتهم وحاجياتهم بالسعر الذي يرضيهم.

لذلك، نجد أن الشركات والعلامات التجارية المختصة بالبيع عن طريق التجزئة تعمل على منح العملاء الكثير من العروض والتخفيضات والتسهيلات في سبيل تشجيعهم على شراء المزيد من منتجاتها وزيادة ولائهم لها.

عروض وتخفيضات يمكن للمتسوقين العثور عليها بسهولة في الكثير من المواقع العربية والأجنبية واستخدامها في أي وقت يتسوقون منه. من بين هذه المواقع العربية التي باتت تتميز في مجال التخفيضات والخصومات نجد موقع الموفر الذي سنتطرق اليوم لأهم مميزاته مقارنة بالمنافسين في الساحة.

تعرف على موقع الموفر ومميزاته

تم تأسيس موقع الموفر من قبل فريق عربي يؤمن إيمانا راسخا بعدم دفع المتسوقين للأسعار الكاملة عندما لا يضطرون لذلك، لذا يقوم الفريق بتوفير الكثير من العروض والتخفيضات المتعلقة بالمتاجر الالكترونية الكبرى في الوطن العربي مثل جوميا، نمشي، نون، سيفي، هوم بوكس، تجول، المسافر، الإماراتية للطيران وغيرها.

يسهر موقع الموفر على متابعة العروض والتخفيضات المتاحة على الانترنت ودراستها وتحليلها، ثم اختيار الأفضل منها فقط التي يرتقب منها منح المتسوق أقصى فائدة عند الشراء من متجره المفضل.

لا مزيد من البحث على المنتديات وتويتر وفيسبوك للعثور على أفضل كوبون لعملية الشراء التالية، ما عليك إلى أن تتصف موقع الموفر واختيار ما يناسبك منها.

بالرغم من وجود الكثير من المواقع العربية التي توفر الكوبونات والتخفيضات للمتسوقين العرب، إلا أن موقع الموفر بدأ يتميز عنها في الآونة الأخيرة بالرغم من حداثة سنه (نحن لا نقول أنه الأول في المجال، لكن فريقه يسعى لذلك).

حيث بدأ عدد الزوار الذين يثقون في خدماته ويستفيدون من عروضه وبدأ يتجاوز 15 ألف زائر شهريا نتيجة لعدة أسباب، من بينها التصميم البسيط الذي يسهل عملية التصفح ويمنح تجربة جيدة للزائر مهما كان نوع الجهاز الذي يستخدمه.

إضافة للتحديثات والتطويرات التي يقوم بها في ما يخص قاعدة بيانات الموقع والتي تضمن حصول الزوار على أحدث التخفيضات والعروض دائما وفي أي وقت.

كيفية استخدام موقع الموفر

نظرا لأن موقع الموفر لديه العشرات من عروض وكوبونات المتاجر البارزة في الوطن العربي، فلقد عمل فريقه على جعل العثور عليها سهلا في أي وقت احتاج الناس لذلك.

فيما يلي بعض الطرق التي تمكن من العثور على الكوبون المناسب في موقع الموفر:

صفحة الماركات و المتاجر: تضم هذه الصفحة الكثير من المتاجر العاملة في الوطن العربي مرتبة حسب الأحرف الأبجدية.

قائمة الفئات: توجد هذه القائمة في أسفل الموقع وتضم الكثير من المنتجات المتشابهة ضمن فئة معينة مثل الأم والطفل، الملابس والأزياء الخ.

خانة البحث: تمكنك هذه الخاصية من إدراج اسم المتجر الذي تشتري منه في مربع البحث، ثم الانتقال مباشرة لتصفح عروضه المختلفة

يكفي نسخ الكوبون الذي تحصل عليه من أي متجر على موقع الموفر ومن ثم استخدامه عند الشراء.

كوبون جوميا

كوبون جوميا

للتأكد من حصول زوار الموقع لأفضل العروض والصفقات المتعلقة بالمنتجات المتنوعة المعروضة على متجر جوميا، يعمل فريق موقع الموفر طوال الأيام على توفير كوبونات و عروض جوميا من شأنها توفير المزيد من المال والاستفادة من خدمة الشحن المجاني وغيرها.

كوبون نون

كوبون نون

هذا المتجر الالكتروني العملاق قد لا نوفيه حقه مهما كتبنا عنه، إنه المكان المثالي الذي يمكن إيجاد جميع أنواع المنتجات فيه من الكترونيات وأزياء ومستحضرات التجميل وغيرها.

تأتي المنتجات بجودة عالية من كبريات الماركات التي يرغب الجميع بها مثلMaybelline وApple و Versace و Adidas و Samsung وغيرذلك.

يمكن شراء هذه المنتجات بأسعار تنافسية مقارنة بما يوجد في السوبر ماركت والأسواق المحلية، مع إمكانية الاستفادة من تخفيضات إضافية انطلاقا من استخدام كوبونات وعروض نون الموجودة على موقع الموفر.

شاهد أيضاً

مقال – 4 نصائح لتعيش مدة أطول وبصحة جيدة

مقال – 4 نصائح لتعيش مدة أطول وبصحة جيدة

يقول البعض إن السر في الرياضة، بينما يحاول آخرون تناول أنواع مختلفة من النباتات و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *