طب و صحةمحتوى متميز

4 نصائح لتعزيز الرغبة عند الرجل

تلعب الحياة الجنسية دوراً مهماً في حياة الزوجين، ما يدفع بالرجل نحو البحث عن طرق فعّالة لتحسينها من خلال تعزيز رغبته الجنسية. من هنا، و إذا كنتَ تريد زيادة رغبتك الجنسية، لا بدّ ان تتابع قراءة السطور القادمة.

طرق تعزيز الرغبة الجنسية عند الرجل:

– مارس التمارين الرياضية بانتظام:

واحدة من أفضل الطرق لتحسين رغبتك الجنسية هي ممارسة التمارين القلبية التي تفيد بشكلٍ خاصّ الأوعية الدموية. قد تزيد ممارسة العلاقة الحميمة من معدل ضربات قلبك، لكن التمارين المنتظمة يمكن أن تساعد في تحسين أدائك الجنسي عن طريق تنشيط الدورة الدموية ومنع تراكم الدهون على جدرانها الداخلية، ما يسمح بوصول الدم إلى كلّ أجزاء جسمك وخصوصاً أعضائك التناسلية.

نصيحة: 30 دقيقة في اليوم من التمارين الرياضية، مثل الجري والسباحة، يمكن أن تساعدك على تعزيز الرغبة الجنسية وتحسّن من ادائك الجنسي.

– احصل على 8 ساعات من النوم:

أظهر أنه بعد أسبوع واحد فقط من حصول مجموعة من الرجال على 4 ساعات من النوم ليلاً، انخفضتم لديهم مستويات التستوستيرون بنسبة 10-15٪. من هنا لا بدّ من النوم لمدة لا تقلّ عن 8 ساعات خلال الليل ما يحسّن من صحة هرمون التستوستيرون الذي يلعب دوراً مهماً في تحسين الرغبة الجنسية عند الرجل.

قد يعجبك أيضا .. مقال – 6 تمارين يمكن أن تساعد أو تؤذي الوظيفة الجنسية

مقال – 6 تمارين يمكن أن تساعد أو تؤذي الوظيفة الجنسية

– تناول هذه الأنواع من الفواكه و الخضار:

يمكن أن تساعد بعض الأطعمة أيضاً على زيادة تدفق الدم وتعزيز رغبتك الجنسية، وهي تشمل:

البصل والثوم: قد لا تكون هذه الأطعمة رائعة لرائحة الفم، ولكنها تنشّط الدورة الدموية.

الموز: يمكن أن تساعد هذه الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم على خفض ضغط الدم، الأمر الذي يمكن أن يفيد أعضائك الجنسية و يعزز أدائك الجنسي.

الفلفل الحار: جميع الأطعمة الحارة الطبيعية تساعد على تدفق الدم عن طريق خفض ضغط الدم و منع الالتهاب في الجسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى