طب و صحةمقالات و مجلاّت

دراسة – مادة متوفرة في كل بيت تتفوق على الفياغرا !

قالت دراسة يونانية أجريت على أكثر من 600 رجل، إن تأثير زيت الزيتون على الرجال قد يكون أفضل من الفياغرا، مشيرة إلى أن أولئك الذين كانوا يتناولون الكثير منه كانوا أقل عرضة للمعاناة من العجز الجنسي.

قد يعجبك أيضا .. مقال – أقوى علاج جنسي .. تم اكتشافه بالصدفة

مقال – بديل الفياغرا .. مواد طبيعية لزيادة القدرة الجنسية

مقالات ذات صلة

Hypertension and Heart Failure with Preserved Ejection Fraction: Connecting the Dots
Authors: Tsioufis, Costas; Georgiopoulos, Georgios; Oikonomou, Dimitrios; Thomopoulos, Costas; Katsiki, Niki; Kasiakogias, Alexandros; Chrysochoou, Christina; Konstantinidis, Dimitrios; Kalos, Theodoros; Tousoulis, Dimitrios
Source: Current Vascular Pharmacology, Volume 16, Number 1, January 2018, pp. 15-22(8)
DOI: https://doi.org/10.2174/1570161115666170414120532

و قال باحثون إن اتباع نظام غذائي غني بزيت الزيتون يحافظ على سلامة الأوعية الدموية، مما يحافظ على الدورة الدموية في كل جزء من الجسم، حسب صحيفة “تليغراف” البريطانية.

و أضافوا: “أولئك الذين تناولوا ما لا يقل عن 9 ملاعق من زيت الزيتون أسبوعيا، كانوا أقل عرضة للمعاناة من العجز الجنسي، و ارتفعت لديهم معدلات هرمون التستوستيرون (هرمون الذكورة)”.

ووجدت الدراسة أن الالتزام القوي بنظام غذائي على الطراز المتوسطي (الدول الأوروبية المطلة على جنوب البحر المتوسط)، غني بالفواكه و الخضراوات و البقوليات و الأسماك و المكسرات و كذلك زيت الزيتون، يقلل خطر الإصابة بالضعف الجنسي بنسبة تصل إلى 40 في المئة.

وقالت الباحثة اليونانية كريستينا خريسوهو – Dr. Christina Chrysohoou التي قادت الدراسة في جامعة أثينا: “الالتزام بالعادات الغذائية السليمة و التمارين الرياضية على المدى الطويل يؤثر كثيرا على جودة حياتنا، بما في ذلك القدرة الجنسية”.

و أيضا ..  مقال – بديل الفياغرا .. مواد طبيعية لزيادة القدرة الجنسية

مقال – بديل الفياغرا .. مواد طبيعية لزيادة القدرة الجنسية

وأضافت “استهلاك زيت الزيتون، و الالتزام بنظام غذائي متوسطي، ​​عمل على تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال“.

تابعوا علوم العرب على
زر الذهاب إلى الأعلى