الثلاثاء , نوفمبر 13 2018
الرئيسية / طب و صحة / مقال – تأثير مشاهدة الأفلام الإباحية على القوة الجنسية

مقال – تأثير مشاهدة الأفلام الإباحية على القوة الجنسية

مقال - تأثير مشاهدة الأفلام الإباحية على القوة الجنسية

كتبت باربرا إيلين Barbara Ellen في الغارديان theguardian عن الآثار السلبية للتعرض للمواد الإباحية و الأفلام الجنسية و المواد الجنسية، متسائلة عن تأثيرها على الإنتصاب erection لدى الرجال.

قد يعجبك أيضا .. مقال – بديل الفياغرا .. مواد طبيعية لزيادة القدرة الجنسية

مقال – بديل الفياغرا .. مواد طبيعية لزيادة القدرة الجنسية

و قالت باربرا إلين –وهي كاتبة عمود في الأوبزرفر Observer – إن دراسة طبية أجريت على 2000 رجل بريطاني في الثلاثينيات وجدت أن 50% كانوا يواجهون صعوبة في الوصول للإنتصاب و الحفاظ عليه.

و في حين أن هذا لا يعني أنهم يعانون من ضعف الإنتصاب erectile dysfunction (ED) ، أو لديهم مثل هذه الصعوبات طيلة الوقت، فإن القلق بشأن الأداء الجنسي لدى الذكور يتزايد نتيجة تفكيرهم و مقارنتهم أنفسهم بالرجال الذين يظهرون في الأفلام الإباحية.

كما أن هناك الكثير من المخاوف بشأن تأثير الإباحية على عقول الشباب، تكلم عنها فيلم وثائقي InRealLife من إخراج المخرج بيبان كيدرون Beeban Kidron في عام 2013، و لاحظ إيان ماكيوان Ian McEwan أن الإباحية تحط من توقعات الشباب بشأن الجنس.

كما أن التعرض المستمر للإباحية من سن مبكرة سوف يعطي الأولاد تعليمات حول كيفية توقعهم “أداء” كرجل حقيقي “أسطوري” و بطريقة ملتوية وغير صحية، و النتيجة أن نجوم الأفلام الإباحية الذكور نموذج يحتذى به.

و أيضا ..  مقال – أقوى علاج جنسي .. تم اكتشافه بالصدفة

مقال – أقوى علاج جنسي .. تم اكتشافه بالصدفة

و قالت الكاتبة إنه ليس من المستغرب أن يشعر بعض الشبان بالقلق لأنهم قد يفشلون في الالتزام بالمعايير الجنسية الكاذبة السامة التي حددها التعرض المبكر للإباحية.

شاهد أيضاً

مدعاة للتفكر

مدعاة للتفكر

في مواقع كثيرة في القرآن الكريم ولك ان تدقق ذلك الماء المنزل من السماء سبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *